إعلان

بالصور- أسيوط ترفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع سقوط الأمطار

12:10 م الخميس 20 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الخميس، جاهزية كافة معداتها لمواجهة موسم الشتاء، واتخاذها كافة الإجراءات الاستباقية لمواجهة الأمطار.

وقال المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إنه جرى الاستعداد فى جميع محطات رفع الصرف الصحى لاستيعاب مياه الأمطار ومتابعة تطهير وصيانة جميع بالوعات الأمطار وإصلاح جميع التلفيات بها، بالإضافة إلى تطهير شبكات وبيارات محطات الرفع لزيادة طاقتها الاستيعابية، ومراجعة وحدات التوليد الاحتياطية ومولدات الديزل التي تعمل حال انقطاع التيار الكهربي.

وأشار رئيس الشركة، إلى تشكيل غرفة عمليات برئاسته ورؤساء القطاعات الجغرافية والمستشار الأمني للشركة ورئيس قطاع الدعم الفني، بالإضافة لغرفة عمليات الخط الساخن والتي تعمل على مدار 24 ساعة، ومتابعة الإجراءات المتخذة بكل منطقة، بالإضافة إلى التنسيق مع غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات الشركة القابضة في حالة وقوع أي طارئ.

وأكد على توافر المولد الاحتياطى (الديزل) وكفاءته في تشغيل المحطة حال إنقطاع التيار الكهربائى، ومتابعة تطهير البلاعات والشنايش الموجودة على مستوى المحافظة، مؤكدًا على تطهير الأنفاق والتحقق من جاهزية طلمبات رفع الأمطار بكل نفق، مع كفاءة مولد الديزل المنوط له تشغيل طلمبة الرفع في حالة إنقطاع التيار الكهربي.

وشهدت محافظة أسيوط، فجر اليوم الخميس، أمطار رعدية خفيفة في أماكن متفرقة بمختلف مراكز المحافظة مع تكاثر السحب المنخفضة المتوسطة والركامية الممطرة .

وحذر مركز إدارة الأزمات والكوارث بأسيوط المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الانارة ومحولات الكهرباء واللوحات الاعلانية والمناطق القريبة من مخرات السيول ، كما حذر المركز قائدي السيارات على الطرق السريعة والصحراوية.

فيديو قد يعجبك: