إعلان

صور.. 100 طالب في جامعة أسوان يزورون مشروعات حياة كريمة بقرية فارس

02:01 م الأحد 16 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

نظمت جامعة أسوان اليوم الأحد زيارة ميدانية لمجموعة من الطلاب لمشروعات حياة كريمة في قرية فارس التابعة لمركز كوم امبو.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الجامعة ومؤسسة حياة كريمة نظما عددًا من الزيارات الميدانية لطلاب جامعة أسوان لمشروعات حياة كريمة بمختلف قري ومراكز محافظة أسوان والتي تشهد طفرة غير مسبوقة بريف مصر في ظل المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأوضح أن ذلك في إطار التعاون المشترك بين جامعة أسوان ومؤسسة حياة كريمة والتي بدأت بعدد من الندوات التعريفية لطلاب جامعة أسوان.

أضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الزيارة شارك فيها الدكتور محمد صلاح منسق حياة كريمة بأسوان والدكتور حمادة رجب منسق الجامعة لحياة كريمة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومدير عام رعاية شباب جامعة أسوان وطلاب الجامعة من مختلف الكليات والذين بلغ عددهم حوالي 100 طالب وطالبة.

وأشار الدكتور حمادة رجب المدرس بكلية الخدمة الاجتماعية إلى أنه تضمنت الزيارة اليوم لمشروع إنشاء الصرف الصحى بقرية فارس بجانب إنشاء مجمع الخدمات الحكومية والمجمع الزراعى بالقرية والعمارات السكنية الجاري إنشاؤها لأهالي القرية فى إطار مشروع سكن كريم ووحدة طب الأسرة ونقطة الإسعاف ومدرسة فارس الإعدادية التى تم الانتهاء من تطويرها.

أكد الدكتور محمد صلاح منسق حياة كريمة بأسوان أنه تأتي هذه الزيارات لشباب الجامعة للمشروعات القومية في إطار توجيه الدولة دعمها للقرية لتواجدها وسط القرى الأكثر استدامة واختيارها كقرية خضراء صديقة للبيئة، كما جرت زيارة تطوير المرسى النهرى وحديقة القرية.

فيديو قد يعجبك: