إعلان

أول معيد كفيف بجامعة سوهاج: طموحي البرلمان.. وحلمي مقابلة الرئيس السيسي- فيديو وصور

03:39 م السبت 15 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

وافق مجلس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج، الخميس الماضي، على ترشيح الخريج عربي محمد محمد نعمان لدرجة معيد بشعبتي الصحافة والعلاقات العامة من خريجى عام 2021/ 2022، والحاصل على تقدير تراكمي ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة 90%، والذي تصدر الترتيب الأول على شعبته رغم إعاقته البصرية على مدار 4 سنوات.

وقال "نعمان" خلال بث مباشر، اليوم السبت، أجراه "مصراوي" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إنه حقق نصف حلمه بتعيينه معيدًا وسيتحقق النصف الآخر من حلمه بمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفًا أن الفضل في تعيينه بعد المولى عز وجل هو الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج.

وأوضح "نعمان" أنه أول كفيف يجري تعيينه معيدًا بجامعة سوهاج منذ تاريخ إنشائها، كما أنه أول كفيف بجامعة سوهاج يحصل على تقدير تراكمي امتياز مع مرتبة الشرف، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تجهيز نفسه للترشح للبرلمان المصري ليكون ممثلًا لهم في الحياة السياسية.

وتابع أول معيد كفيف بجامعة سوهاج أنه مدين بالجميل والعرفان لأسرته وأساتذته وزملائه المتطوعين الذين كانوا يسجلون له ولأقرانه المكفوفين المواد بالصوت ليستطيعوا مذاكرتها.

شاهد البث المباشر:

اقرأ أيضًا:

لأول مرة في تاريخها.. تعيين معيد كفيف في جامعة سوهاج - صور

أول كفيف يلتحق بإعلام سوهاج.. "عربي" تصدر دفعته بـ"امتياز" ويطمح في التعيين بالجامعة (فيديو)

فيديو قد يعجبك: