إعلان

لأول مرة في تاريخها.. تعيين معيد كفيف في جامعة سوهاج - صور

09:16 م الخميس 13 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

عقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الخميس، اجتماعًا طارئًا مع أعضاء مجلس قسم الإعلام بكلية الآداب بحضور الدكتور محمد توفيق القائم بأعمال عميد الكلية؛ لمناقشة بعض الأمور الطارئة المطروحة على جدول الأعمال.

وأوضح "عبدالخالق" في تصريحات صحفية أنه خلال الاجتماع جرت الموافقة على ترشيح درجة معيد بشعبتي الصحافة والعلاقات العامة من خريجى عام 2021/ 2022، مضيفًا أنه جرت الموافقة على ترشيح الخريج عربي محمد محمد نعمان والحاصل على تقدير تراكمي ممتاز مع مرتبة الشرف بنسبة 90% بكلية الآداب قسم الإعلام شعبة الصحافة، والذي تصدر الترتيب الأول على شعبته رغم إعاقته البصرية على مدار الـ4 سنوات.

وأكد رئيس جامعة سوهاج أن الدولة المصرية وضعت ذوي الاحتياجات الخاصة في مقدمة أولوياتها وعملت على تلبية مطالبهم ودمجهم في المجتمع، والاستفادة المثلى من مواهبهم وطاقاتهم الإبداعية، مع صقل مهاراتهم في مختلف المجالات، مضيفًا أنه في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، تحرص الجامعة على دعم الطلاب ذوي الهمم والإعاقات المختلفة وتلبية كافة احتياجاتهم داخل الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة شكره للدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي على دعمه الدائم للجامعة فى كافة أنشطتها، كما وجه الشكر أيضًا لأعضاء هيئة التدريس بقسم الإعلام بكلية الآداب على استجابتهم السريعة لتنفيذ هذا الأمر.

فيديو قد يعجبك: