إعلان

لخلافات مع زوجها.. ربة منزل تنهي حياتها بـ"الحبة القاتلة" في كفر الشيخ

03:11 م الجمعة 14 أكتوبر 2022

الحبة القاتلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقدمت ربة منزل في العقد الثاني من العمر، على إنهاء حياتها بتناول حبة حفظ الغلال السامة بمنزلها بمركز الحامول في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تعود تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الحامول المركزي، بوصول "ن.م.م.ت"، 28 عامًا، ربة منزل، مصابة بتسمم فسفوري، نتيجة تناولها حبة حفظ الغلال القاتلة، وتوفيت داخل المستشفى أثناء محاولة إسعافها.

انتقل رجال الشرطة إلى مستشفى الحامول المركزي، وبسؤال زوجها المدعو "م.ع.ص"، 40 عامًا، قرر تناول زوجته حبة حفظ الغلال السامة بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة وجود خلافات زوجية.

حُرر بذلك المحضر رقم 4860 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الحامول، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح جثمان ربة المنزل، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح بمعرفة أهليتها.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: