إعلان

بـ"مية النار".. شاب يشوه وجه فتاة رفضت خطبته في القليوبية

04:52 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت جهات التحقيق، بمحافظة القليوبية، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتشويه وجه فتاة عن طريق إلقاء مادة حارقة على وجهها انتقامًا منها بسبب رفض أسرتها خطبته منها، بقليوب، وأمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن في الواقعة، أن أهالي منطقة منطي بقليوب، تفاجأوا بوجود فتاة ملقاة على الأرض ووجهها مشوه بحروق، وفي حالة صحية متأخرة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم استغل جلوس المجني عليها أمام المنزل بجوار جدتها لمساعدتها في بيع الخضروات والفاكهة، وقام بسكب المادة الحارقة على وجهها وهو ما تسبب في حرق كامل لوجهها وإصابة جدتها وطفلة وسيدة أثناء شرائهما الخضروات والفاكهة.

وقال والد المجني عليها، خلال التحقيقات، إن المتهم تقدم لخطبة ابنته وبعد السؤال عليه في المنطقة التي يسكن بها تبين أنه مثير للمشاكل بين أقرانه، ورفضناه بسبب سمعته السيئة، مشيرا إلى أنه بعد رفض ارتباط المتهم بابنته، كان يتردد أمام منزلهم أكثر من مرة، ملوحا له ولأسرته بالأسلحة البيضاء، وهدد ابنتي أكثر من مرة بانتقامه منها بسبب رفضه.

كان قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من مركز شرطة قليوب، بتعرض فتاة وجدها بعض المارة للتشويه والإصابة، في مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، بعدما أقدم شاب على سكب مادة حارقة، مياه نار، على وجه الفتاة لرفض أسرتها خطبته منها، وجرى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: