إعلان

إضراب السائقين في المنوفية.. والمحافظة تستعين بـ"حافلات النقل الداخلي" - صور

02:20 م الأحد 09 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

قال وحيد عبد ربه رئيس مركز ومدينة منوف في محافظة المنوفية، إنه تقرر استدعاء حافلات مرفق النقل الداخلي بالمحافظة، للتغلب على أزمة إضراب سائقي موقف "سنجرج - تتا وغمرين" وكذلك خط العراقية من وإلى مدينة منوف، حتى لا تتعطل حركة المواطنين المتجهين لأعمالهم ومدارسهم.

أضاف "عبدربه" في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، أن المحافظة استجابت سريعًا بتوفير تلك الحافلات وعادت الأمور لطبيعتها، مؤكدًا أنه لا رجعة عن منع تواجد المواقف العشوائية التي تسببها سيارات تلك الخطوط داخل المدينة.

وأضرب سائقو خطوط "العراقية - سنجرج - تتا وغمرين" في مركز منوف بمحافظة المنوفية، عن العمل صباح اليوم الأحد، اعتراضًا على منعهم من دخول المدينة وتحميل الركاب من شوارعها، مُعتبرين أن أرزاقهم ضاقت جراء تحديد مواقف جديدة لهم خارج المدينة.

صرح مصدر مسؤول بمحافظة المنوفية لموقع "مصراوي"، أن إضراب هؤلاء السائقين عن العمل، هو الثاني من نوعه خلال الفترة الأخيرة، إذ يريدون التحميل من 7 مواقف عشوائية بالمدينة، ما يتسبب في حالة زحام كبيرة داخلها.

أشار المصدر إلى بدء المحافظة في وضع حل لمشكلة الزحام، بإنشاء موقف نموذجي جديد خارج المدينة مرفق به العديد من الخدمات مثل دورات مياه وغيرها، وذلك ضمن خطة الدولة للقضاء على المواقف العشوائية وتنظيم حركة المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان