إعلان

تخدم 800 ألف نسمة.. محافظ الإسكندرية يفتتح محطة المنشية بعد تطويرها - صور

05:22 م الإثنين 03 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، تطوير محطة المنشية 1 بطاقة 380 ألف م3/ يوم بتكلفة نحو 50 مليون جنيه، وتخدم نحو 800 ألف نسمة بمناطق "أبيس 1، 2، 7، 8،" ومن المناطق بداية من القباري حتى العجمي، وذلك بالتزامن مع حصول المحطة على شهادة الإدارة الفنية المستدامة في التشغيل والصيانة.

وأشاد المحافظ بجميع أعمال التطوير التي تمت بالمحطة التي تم إنشاؤها منذ 1968 والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين.

وأكد أنه عقب أعمال التطوير تم زيادة الطاقة الإنتاجية وزيادة جودة المياه مما ساهم في حل مشاكل ضعف وانقطاع المياه المستمر في بعض المناطق، بالإضافة إلى حصولها على شهادة الإدارة الفنية المستدامة.

وقدم المحافظ الشكر إلى المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية وجميع العاملين، بمناسبة حصول جميع محطات الشركة على شهادة الإدارة الفنية المستدامة لتصبح بذلك الشركة الوحيدة على مستوى الجمهورية التي حصلت جميع محطاتها على الشهادة.

وأثنى على الجهود والخدمات التي تقدمها الشركة في جميع المجالات تماشياً مع رؤية مصر 2030 والتنمية المستدامة.

من جانبه؛ قال المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أن الشركة حصلت على العلامة الكاملة لعشر محطات بطاقة تصميمية حوالي 3.5 مليون متر مكعب يومياً، مؤكدا أنها الشركة الوحيدة على مستوى الجمهورية التي حصلت محطاتها بالكامل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة في التشغيل والصيانة.

فيديو قد يعجبك: