إعلان

شجاعة سيدة وشهامة زوج.. تفاصيل سقوط "هاكر" الفيديوهات الإباحية بكفر الشيخ

10:54 ص الخميس 27 يناير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

بعد انقضاء 3 أشهر على زواج عروسين في كفر الشيخ، تحولت الحياة إلى جحيم بعد ظهور فيديوهات جنسية ادعى أحد الأشخاص أنها للزوجة، وبدأ المجهول في ابتزازها وطلب منها مبالغ مالية نظير عدم فضحها وإرسالها للزوج.

البداية

الضحية زوجة عشرينية متزوجة مؤخرًا بإحدى القرى التابعة لمركز بلطيم، حيث فوجئت برسالة على واتساب بها رابط وبمجرد دخولها عليه استطاع أحد الأشخاص الولوج إلى ملفات الصور الخاصة بها وحصل على مراده.

لم تمضي ساعات كثيرة وتلقت الضحية رسالة أخرى عبر واتساب وبفحصها فوجئت بصور خاصة بها، وبشقيقتها، وأقاربها، وأصدقائها، وتختم الرسالة بمقطع فيديو إباحي مدته حوالي 22 ثانية يظهر فيه وجهها، وجسد غير جسدها.

12 ألف جنيه ورسالة تهديد

بدأ المجهول في ابتزاز العروس بالفيديو المفبرك، وطلب منها 12 ألف جنيه نظير عدم نشر المقطع على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

شجاعة الزوجة

لم تجد الزوجة أمامها سوى اللجوء لزوجها تعرض عليه تفاصيل ما حدث، ومنحت زوجها هاتفها وأطلعته على كل المحادثات التي أجريت بينها، والمجهول، والصور، ومقطع الفيديو الإباحي.

طلب منها الزوج التفكير بهدوء وإبلاغ الشرطة، وتوجها سويًا إلى الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، وعرضا عليه الأمر، وجرى الاتفاق على استدراج المتهم عبر اقناعه بأن الزوجة وافقت على شروطه وأنها مستعدة للدفع.

صديق المتهم وقع في الفخ

بدأ الزوج في مراسلة المتهمن واتفقا سويًا على اللقاء بمكان على الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز البرلس، وخشية ضبطه أرسل المتهم صديقه "ف.ر"، والذي جرى ضبطه وأرشد عن المتهم الذي جرى القبض عليه.

حُرر محضر رقم 419 لسنة 2022 إداري مركز شرطة البرلس بالواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان