إعلان

بعد اعتذاره..طبيب كفر الشيخ فاقد بصره: "خايف على ابني" - فيديو

01:02 ص السبت 04 سبتمبر 2021

طبيب كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو بثه الدكتور محمود سامي قنيبر، والذي فقد بصره أثناء عمله في علاج مصابي فيروس كورونا بمستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، عبر حسابه، يعتذر فيه عما دونه مسبقًا بخصوص تفكيره في الانتحار.

وأكد الطبيب فاقد بصره، خلال مقطع الفيديو بعد تقديم اعتذاره أنه دون كلمات تفكيره في الانتحار بعد مروره بأزمة نفسية سيئة بسبب عدم تأقلمه على الوضع الحالي لما يمر به خلال إقامته في الوحدة السكنية التي منحتها له المحافظة.

وأوضح أنه عندما يرغب في فعل شئ بمنزله، دون إيقاظ زوجته لايستطيع، بجانب شعوره بالضعف حيال نجله الصغير الذي لا يتعدى عمره عامًا ونصف في حالة تعرضه لمكروه، ولا يستطيع إنقاذه بسبب حالته الحالية.

وأعلن خلال مقطع الفيديو بنيته التوجه لطبيب نفسي ليتلقى العلاج اللازم حول ما أصيب من نفسية سيئة، مقدمًا اعتذاره لجميع من أبدوا قلقهم عليه.

وكان الدكتور محمود سامي قنيبر، فاقد بصره، دون كلمات على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يعبر فيها عن مروره بحالة نفسية سيئة نتيجة حالته المرضية.

"أنا بفكر في الانتحار"..تلك كانت أبرز الكلمات التي أثارت الكثير بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وجعل كثيرون يسارعون للاطمئنان على حالته، وأسباب وصوله لهذا الحال السيئ.

يذكر أن الدكتور محمود سامي قنيبر، تعرض لحالة مرضية سيئة، أفقدته بصره خلال عمله في مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان