إعلان

"الحرامي والتاجر في الإسماعيلية".. تفاصيل ضبط المتهمين بالسطو على 15 سيارة

05:10 م الخميس 30 سبتمبر 2021

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

ألقت قوات الأمن في الإسماعيلية القبض على متهم بالتخصص في سرقة متعلقات المواطنين من داخل السيارات وبيعها لمتهم آخر جرى إلقاء القبض عليه أيضًا، وحرر عن ذلك المحضر القانوني اللازم للعرض على النيابة المختصة.

كانت بلاغات بسرقة السيارات أثناء توقفها في الشوارع تعددت أمام الجهات الأمنية، ما دفعها لتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد محمد صلاح رئيس المباحث العامة.

كشفت التحريات الاولية لفريق البحث أن وراء ارتكاب تلك الوقائع المتهم "س" يبلغ من العمر 49 عامًا، وسبق اتهامه في 15 قضية سرقات عامة، وعاد لنشاطه من جديد بعد أن خرج من السجن بالرغم من التحاقه بالعمل في أحد المحال التجارية.

وأضافت التحريات أن المتهم يتجول لتحديد السيارة التي يهدف لسرقتها، ثم يقترب منها بعدما يتحين فرصة لكسر زجاجها وسرقة ما بداخلها.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيليًا بارتكابه أكثر من 15 واقعة خلال الأشهر الماضية وبيعه المسروقات لأحد أصحاب محال الهواتف المحمولة بأسعار بخسة لا تتناسب مع ثمنها الحقيقي.

جرى إلقاء القبض على المتهم الثاني وبمواجهته اعترف بشراء المسروقات، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق ومراعاة التجديد لهما في ا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان