إعلان

ملاهي الموت.. هنا قتل "الإعصار" الطفلة دنيا بالإسكندرية (فيديو وصور)

06:03 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

الإسكندرية - محمد عامر:

رصدت عدسة "مصراوي" الصور الأولى للعبة "الإعصار" التي سقطت منها الطفلة "دنيا سعيد" بملاهي فرحة بمنطقة الرأس السوداء شرقي الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطارًا من مستشفى خاص بوصول الطفلة "دنيا سعيد - 12 عامًا"، متوفاة إثر إصابتها بجروح وكسور بمختلف أنحاء الجسد.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من التحريات أن الطفلة كانت في نزهة رفقة أسرتها بملاهي في منطقة الرأس السوداء، وسقطت من لعبة إحدى الألعاب، ما أدى إلى وفاتها.

وبسؤال أسرتها، أكدوا أن الطفلة أثناء تواجدها بالملاهي المشار إليها طلبت ركوب "لعبة الإعصار"، ولكون الكراسي متهالكة ولا يوجد نظام أمان ربطوا رجلها بـ "حبل" في الكرسي- بحسب قولهم.

وأضافت الأسرة أنه مع دوران اللعبة في الهواء سقطت "دنيا" من ارتفاع 10 أمتار واصطدمت الأجزاء الحديدية للعبة برأسها، لتلفظ أنفاسها قبل وصولها إلى المستشفى.

وكشف تقرير اللجنة المشكلة بمعرفة "الحي" عن مفاجأة إذ تبين أن الملاهي المشار إليها تدار دون ترخيص ولا تتبع أي اشتراطات للسلامة المهنية.

وأكد تقرير إدارة الحماية المدنية أن المنشأة غير مسجلة لديهم من الأساس لعدم حصولها على أي تراخيص، بينما أكد تقرير اللجنة الفنية أن معدات وألعاب الملاهي متهالكة ولا تصلح للاستخدام.

وأمر رئيس نيابة المنتزه أول بحبس مالكي ملاهى "فرحة" بمنطقة الرأس السوداء، بتهمتي إدارة منشاة بدون ترخيص، والتسبب في قتل المجني عليها خطأ.

اقرأ أيضًا:

جثة في ملاهي الرأس السوداء.. لعبة "الإعصار" قتلت "دنيا" بالإسكندرية

بعد "مصرع الطفلة دنيا وتقرير اللجنة الفنية".. تشميع ملاهي الرأس السوداء بالإسكندرية

مفاجأة في واقعة طفلة ملاهي الإسكندرية بعد تقرير اللجنة الفنية

النيابة وُجهت لهم تهمتين.. تفاصيل حبس أصحاب ملاهي الرأس السوداء في الإسكندرية

فيديو قد يعجبك: