إعلان

مفاجأة في واقعة طفلة ملاهي الإسكندرية بعد تقرير اللجنة الفنية

12:57 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

الطفلة قبل سقوطها من اللعبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشفت تقارير اللجان الفنية المشكلة بقرار من النيابة العامة بالإسكندرية، اليوم الاثنين، عن مفاجأة في واقعة مصرع الطفلة "دنيا سعيد" إثر سقوطها من ملاهي بمنطقة الرأس السوداء.

كانت نيابة المنتزه أول شكلت لجنة فنية لمعاينة موقع الحادث، ووضع تقرير حول أسبابه، واستدعاء مسئولي الحي؛ لسؤالهم عن ملف تراخيص الملاهي من عدمه.

وتسلمت النيابة، اليوم، تقرير اللجنة المشكلة بمعرفة "الحي"، والذي فجر مفاجأة إذ تبين أن الملاهي تدار بدون ترخيص ولا تتبع أي اشتراطات للسلامة المهنية.

وأكد تقرير إدارة الحماية المدنية أن المنشأة غير مسجلة لديهم من الأساس لعدم حصولها على أي تراخيص، بينما أكد تقرير اللجنة الفنية أن معدات وألعاب الملاهي متهالكة ولا تصلح للاستخدام.

والبداية، عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول، إخطارا من مستشفى خاص يفيد وصول الطفلة "دنيا سعيد" 12 عاما، متوفاة إثر إصابتها بجروح وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من التحريات أن الطفلة كانت في نزهة برفقة أسرتها بملاهي بمنطقة الرأس السوداء، وسقطت من لعبة، ما أدى إلى وفاتها.

وبسؤال أسرتها، أكدوا أن الطفلة أثناء تواجدها بالملاهي المشار إليها طلبت ركوب "لعبة الإعصار"، ولكون الكراسي متهالكة ولا يوجد نظام أمان ربطوا رجلها بـ "حبل" في الكرسي- بحسب قولهم.

وأضافت الأسرة أنه مع دوران اللعبة في الهواء سقطت "دنيا" من ارتفاع 10 أمتار واصطدمت الأجزاء الحديدية للعبة برأسها، لتلفظ أنفاسها قبل وصولها إلى المستشفى.

تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: