وزير الرياضة: 15 ألف رياضي يشاركون في "بطولة الجمهورية للشركات"

09:01 م الخميس 02 سبتمبر 2021
وزير الرياضة: 15 ألف رياضي يشاركون في "بطولة الجمهورية للشركات"

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، إنه جرى إطلاق شعلة بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ54 والتي تحمل إسم "حياة كريمة"، من مدينة الأمل - عزبة الهجانة سابقًا - إلى محافظة الأمل وهي محافظة بورسعيد.

وأكد الوزير، خلال كلمته بافتتاح بطولة الجمهورية للشركات بالمدينة الرياضية بحي الضواحي في بورسعيد، بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان، ودكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور حسني غندر، رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات، على أن مشروع "حياة كريمة" هو مشروع لم يشهده العالم من قبل، واستهدف تطوير حياة أبناء مصر إلى الأفضل في الريف المصري.

ويشارك بالبطولة حوالي 15 ألف رياضي من العاملين في 173 شركة يتنافسون في مجموعة من الألعاب الرياضية بجانب تنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المصاحبة لمنافسات البطولة.

وكان وزير الشباب قد أطلق الثلاثاء الماضي شعلة بطولة الجمهورية للشركات من مدينة الأمل - عزبة الهجانة سابقًا - بحضور البطلة الأوليمبية اللاعبة فريال أشرف، ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات، ورؤساء مجالس إدارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة، كما شهد إيقاد محافظ بورسعيد الشعلة فور وصولها إلى المدينة الرياضية ببورسعيد.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي