إعلان

فريق من معهد بحوث الصحة الحيوانية يزور المعمل البيطري بالشرقية

08:20 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

شكل الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية، اليوم الأربعاء، لجنة من مركز التدريب والتعلم والاستشارات، لزيارة المعمل البيطري بمحافظة الشرقية لمتابعة نظم الأمن والأمان الحيوى والكيميائى بالمعمل.

وقال مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الاحتياطية للوقاية من فيروس كوفيد 19.

وأضاف أنه تم مراجعة الإجراءات الاحترازية المتبعة مع العملاء والأطباء بالمعمل للحفاظ على سلامة العميل و العاملين بالمعمل والبيئة المحيطة بوحدة استلام العينات.

وقام الفريق بمحاكاة اشتراطات الأمن والأمان الحيوى بقاعة التدريب بالمعمل والتأكد من أن جميع الباحثين بالمعمل يتبعون تلك الاشتراطات أثناء العمل الذى يتم بالمعمل لرفع كفاءة الباحثين بالمعامل المختلفة.

وأضاف مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية بأنه يقوم بمتابعة هذه الزيارات وقياس مردودها العلمي والمجتمعي بما يساهم في خلق كوادر قادرة على حماية البيئة حيث تم وضع خطة إرشادية متكاملة لتنفيذ تلك الزيارات في جميع المعامل.

وأشار إلى أن المعهد لديه مجموعة من الباحثين المتخصصين لهم كفاءات وخبرات قادرة على تنفيذ مواصفات الآمان الحيوي والكيميائى وإجراء الفحوصات فى آمان على الباحثين والمجتمع المحيط بالمعامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان