إعلان

صور.. 300 مشارك في ماراثون دراجات "الشباب والرياضة" بالإسكندرية

12:11 م الجمعة 27 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الجمعة، ماراثون للدراجات الهوائية، من منطقة جليم حتى قلعة قايتباي في بحري، بمشاركة أكثر من 300 شاب وفتاة، وبالتعاون مع أكثر من 50 هيئة شبابية ورياضية.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن الفعالية تأتي في إطار مبادرة "اسكندرية بتفرح" التي أطلقتها المديرية في الفترة من أول أغسطس الجاري حتى أكتوبر المقبل والمعنية بتنظيم فعاليات رياضية مختلفة لتشجيع الشباب على المشاركة.

أضافت الشريف في تصريح صحفي، اليوم، أن الفعالية تهدف إلى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة للوقاية من الأمراض للحفاظ على الصحة العامة، كما تستهدف كافة المراحل العمرية سواء من أبناء الإسكندرية أو زوارها من المصطافين.

وأشارت وكيل الوزارة إلى أنه من المقرر تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة خلال الفترة القادمة بالتعاون مع كافة الهيئات الشبابية والرياضية بالإسكندرية لتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية وكذا شغل أوقات الفراغ أثناء الإجازة الصيفية لكافة الأعمار.

شهدت الفعالية الرياضية مشاركة شركة مياه الشرب بالإسكندرية والمعاهد الأزهرية ومديرية الأوقاف وممثل بيت العائلة الشيخ إبراهيم الجمل وعدد من الهيئات والمصالح الحكومية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان