إعلان

فتح استراحات "شبين الكوم" لأسر مصابي فريق كرة السرعة بدسوق

02:02 م الأحد 22 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قالت النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب، اليوم الأحد، إنه جرى فتح استراحة مستشفى الجامعة بشبين الكوم في محافظة المنوفية، وفندق المدينة الجامعية، لأهالي وأسر لاعبي فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق.

وأضافت أنه يجري الآن التعامل الطبي مع المصابين بداخل غرف العمليات تحت إشراف فريق طبي كامل ومتخصص في مستشفى الجامعة بشبين الكوم، وحضور جميع التنفيذين المعنيين بينهم اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ.

وكشفت عن تكليف محافظ كفر الشيخ، بتواجد ممثل للمحافظة في محافظة المنوفية لحين خروج آخر مصاب من المستشفى، وعودتهم إلى مسقط رأسهم محافظة كفرالشيخ، فيما هناك تواصلا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع أهالي المصابين.

وأصيب أعضاء في فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق إثر واقعة تصادم أتوبيس كان يقلهم أمام قرية مسطاى على طريق "مصر _ الإسكندرية" الزراعى اتجاه طنطا بدائرة محافظة المنوفية.

تلقت الأجهزة الأمنية في المنوفية إخطارا بوقوع حادث تصادم أتوبيس بكسارة الأسفلت، وإصابة 11 شخصا، وانتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن لمكان البلاغ لفحصه.

وتبين من المعاينة الأولية إصابة 11 شخصا، جرى نقلهم عبر 8 سيارات إسعاف إلى مستشفى بركة السبع ومصابيح واحد إلى مستشفى قويسنا.

حرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات

فيديو قد يعجبك: