إعلان

فيديو.. تفاصيل بتر أطراف بعض أعضاء فريق كرة السرعة بكفر الشيخ

12:50 م الأحد 22 أغسطس 2021

انقلاب أتوبيس - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أكد محمد أنور، مدير إدارة شباب دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأحد، أن 4 مصابين بين لاعبي فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق يخضعون الآن لإجراء عمليات عاجلة بمستشفى شبين الكوم الجامعي بمحافظة المنوفية.

وقال مدير إدارة الشباب والرياضة بمدينة دسوق، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن اللاعبين الأربعة بينهم 3 لاعبين تجرى لهم عملية بتر كامل بالذراع، ولاعب واحد فقط تجرى له عملية بتر بالساعد.

وأضاف أن حافلة كانت تقل 32 لاعبًا ولاعبة خاصة بفريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق، للعودة إلى مسقط رأسهم بمدينة دسوق قادمين من محافظة القاهرة عقب المشاركة في بطولة للناشئين أقيمت على ملاعب حي الاسمرات، أنقلبت بهم أمام مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وأسفرت عن وقوع 11 مصابًا بين أعضاء الفريق.

وأصيب أعضاء في فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق إثر واقعة تصادم أتوبيس كان يقلهم أمام قرية مسطاى على طريق "مصر- الإسكندرية" الزراعى اتجاه طنطا بدائرة محافظة المنوفية.

تلقت الأجهزة الأمنية في المنوفية إخطارا بوقوع حادث تصادم أتوبيس بكسارة الأسفلت، وإصابة 11 شخصا، وانتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن لمكان البلاغ لفحصه.

وتبين من المعاينة الأولية إصابة 11 شخصا، جرى نقلهم عبر 8 سيارات إسعاف إلى مستشفى بركة السبع ومصابيح واحد إلى مستشفى قويسنا.

حرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات

فيديو قد يعجبك: