إعلان

مقتل عامل وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج

10:04 ص الثلاثاء 17 أغسطس 2021

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

قُتل عامل وأصيب 3 آخرين بجروح متفرقة بالجسد، اليوم الثلاثاء، في مشاجرة بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية، بمركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشاة بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود قتيل ومصابين دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين أن مشاجرة وقعت بين كل من طرف أول "مبارك. ع" 21 عامًا عامل "جثة هامدة" متأثرًا بإصابته بطلق ناري فتحتي دخول وخروج أعلى الركبة اليمنى وجرح رضي بفروة الرأس، وجرى نقله لمشرحة المستشفى المركزي، "مبارك. ع" 20 عامًا عامل مصابًا بكدمات متفرقة بالجسد، "عبدالقادر. ع" 38 عامًا عامل مصابًا بجرح رضي بالرأس "أبناء عمومة الأول".

وطرف ثان "عبدالصبور. ب" 44 عامًا مزارع مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، وجرى نقله لمستشفى سوهاج العام، "وجيه. ب" 50 عامًا عامل، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

جرى ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني فرد روسي محلي الصنع "المستخدم في الواقعة"، وبحوزة الثاني من الطرف الأول بندقية خرطوش، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهما باعتداء كل منهما على الأخر بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، واتهم الثاني من الطرف الأول، الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته ما نتج عنه مقتل المذكور، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بذات الناحية.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان