إعلان

القرآن وبر الوالدين سر نجاحي.. "مصراوي" يحاور العاشر على الجمهورية بالثانوية الأزهرية (صور)

06:32 م الأحد 15 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أجرى "مصراوي" حوارًا، اليوم الأحد، مع الطالبة كريمة هاني أمين أحمد عيسى، الطالبة بمعهد الزهور النموذجي في محافظة بورسعيد، والحاصلة على المركز العاشر مكرر في الثانوية الأزهرية للقسم العلمي فتيات، بمجموع 648 درجة بنسبة 99.60%.

أشارت "كريمة" إلى أنها فرحة لا توصف ولم تكن تتوقع حصولها على مركز على مستوى الجمهورية، مضيفة: "استقبلت تفوقي بالسجود شكرًا لله والبكاء أنا ووالدتي، وسر نجاحي حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وأداء الصلاة، وبر الوالدين، وأنه رغم صعوبة المرحلة الثانوية إلا أنني كنت ملتزمة بقراءة القرآن كل يوم".

وأضافت: "كنت أذاكر دروسي يوميًا من خلال جدول وضعته للمذاكرة، ولا أؤجل دروسي، وقبل الدراسة كنت أهوى التصميم على الكمبيوتر ولكنني قللت أوقات ممارسة هوايتي بشكل كبير من أجل الدراسة، وقدوتي هو سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ووالدي ووالدتي، وكان هناك حرص منهما على تنظيم أوقات المذاكرة وتوفير الغذاء الصحي، وتهيئة المناخ المناسب للمذاكرة".

وأضافت: "أحلم بالالتحاق بكلية الطب قسم الجراحة لإنقاذ المرضى، حيث توفى أمامي شخص ما في حادث ومنذ وقتها وأنا أحلم بأن أصبح طبيبة أساهم في علاج المرضى".

وأعربت والدتها عن فخرنا بابنتها قائلة: "فرحانة جدًا وفخورة بها، ولم نصدق عندما أعلنوا اسمها وتأكدنا بعد رؤية صورتها على الموقع، وأكثر فترة صعبة هي فترة الدروس الخصوصية التي تستغرق من 5 إلى 6 ساعات، إلا أنها تجاوزتها. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان