إعلان

الأولى على الجمهورية بالتعليم الفني: "مكنتش متوقعة.. وبحلم بالهندسة" (فيديو وصور)

11:41 م الثلاثاء 27 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

​"مفاجأة عظيمة غير متوقعة" هكذا عبرت الطالبة ميسرة حامد مصطفى خلف، عن فرحتها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية الفنية الصناعية (إعداد مهني)، بعد حصولها على مجموع نسبته 93,6%.

قالت "ميسرة" الطالبة بمدرسة امبروزو المهنية بنات بالإسكندرية، في لقائها مع "مصراوي"، رغم حرصي على المذاكرة إلا أن حصولي على المركز الأول لم يكن متوقعا، وكنت أتوقع حصولي على مجموع كبير ولكن المركز الأول مفاجأة عظيمة.

وأضافت أنها مرت بصعوبات كثيرة على مدار العام الماضي بسبب جائحة كورونا واضطرارها للبقاء في المنزل أغلب الوقت والحرص على المذاكرة وفق جدول منتظم، في ظل عدم تلقيها دروسا خصوصية في أي مادة.

وأشارت "ميسرة" إلى دور أسرتها في تفوقها والدعم المستمر من والديها ما ساهم في تخفيف التوتر حتى حصلت على المركز الأول، لافتة إلى الدور الذي شكله أساتذتها في المدرسة في توفير المعلومات والشرح الوافي حتى ألمّت بالمنهج الدراسي.

وتأمل الأولى على الجمهورية بالتعليم الفني، في الالتحاق بكلية الهندسة لتحقيق حلمها منذ الصغر قائلة " حلمي أكون مهندسة والتحاقي بالثانوية الفنية كان طريقا جيدا لتحقيق هذا الحلم ولا يقل عن الثانوية العامة في شيئ."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان