إعلان

صور.. توزيع كمامات على طلاب الثانوية أمام اللجان في الإسكندرية

02:16 م الإثنين 12 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

وزعت أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية بدائرة قسم ثالث المنتزه، اليوم الإثنين، كمامات طبية على طلاب الصف الثالث الثانوي أمام لجان الامتحانات.

وقال البرلماني رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، إن حملة توزيع الكمامات تأتي لمساندة جهود الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد في موجته الثالثة، وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها لمواجهة الجائحة.

وأضاف أن أمانة الحزب وزعت حتى الآن ١٥٠٠ كمامة على الطلاب الثانوية الذين يؤدون امتحاناتهم في لجان نطاق قسم ثالث المنتزه، بهدف مساندة الطلاب في تلك السنة الفاصلة من حياتهم، وانطلاقا من دور الحزب المجتمعي.

وثمن ضيف الله الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية، في مكافحة انتشار الفيروس، وفي الوقت نفسه استمرار دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد، واستكمال كافة المشروعات الحيوية في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا في العالم.

وأضاف أن الحزب أطلق عددًا من القوافل الطبية، وكون فرقا للتعقيم والتطهير بجميع أقسام المحافظة للمرور على المنشآت الحيوية والشوارع الرئيسية، والمساجد والكنائس للمساهمة في تعقيمها من أجل تحجيم انتشار الفيروس، كما تم توزيع منشورات توعية للوقاية من فيروس كورونا المستجد أثناء حملات التطهير.

فيديو قد يعجبك: