إعلان

بالصور.. جامعة كفر الشيخ تناقش خطط إقامة مؤتمرات في العاصمة الإدارية

02:55 م الثلاثاء 08 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

ناقش مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، في اجتماعه الشهري، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، خطط الكليات لعقد المؤتمرات في العاصمة الإدارية الجديدة خلال العامين المقبلين.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبدالعال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات.

ووجه رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال الاجتماع بمتابعة تنفيذ خطط الكليات للمساهمة الفعالة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ومتابعة أعمال الامتحانات، والكنترولات في كليات الجامعة، والتأكيد على التصحيح أولًا بأول حتى يجري اعتماد النتيجة في شهر يوليو المقبل، ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، وعمليات التطهير للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبحث رئيس جامعة كفر الشيخ، مع عمداء الكليات، طرق استکمال البيانات الخاصة بالكليات مع الإدارة العامة للمعلومات، ودعم اتخاذ القرار، ومتابعة تحديث مواقع الكليات، واستعدادات الكليات للتقدم للاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

فيديو قد يعجبك: