قاتلة زوجها الخليجي بشبين القناطر: "اتجوز عليَّ واحدة أصغر مني"

12:09 م الثلاثاء 22 يونيو 2021

أرشيفية

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أمرت نيابة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، بحبس ربة منزل، 35 عامًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامها بقتل زوجها "سعودي الجنسية" 62 عامًا، بطعنه بسكين مطبخ بقرية كفر الصهبي في شبين القناطر.

إعلان

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية حول الواقعة، مؤكدة أنها تشاجرت مع زوجها بسبب زواجه عليها بأخرى أصغر منها، بعد عشرة دامت 13 عامًا، أثمرت عن 4 أبناء.

وأضافت المتهمة، أنها وزوجها يقيمون منذ 22 يومًا في منزل والدها في قرية كفر الصهبي بشبين القناطر للزيارة، ونشبت بينهما مشاجرة بسبب علمها بزواجه من أخرى، طعنته خلالها بسكين، ونقلته بمساعدة والدها لمستشفى بنها الجامعي.

واستكملت المتهمة: "أخبر والدي جهات التحقيق أن سبب الحادث هو ذبح المجني عليه رأس ضأن، وأثناء ذلك انزلقت يده بالسكين وأصاب نفسه، وجرى نقله للمستشفى وعمل الإسعافات اللازمة له وإعادته لمسكنهما إلّا أنه توفي بعدها".

كان مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقى إخطارًا بالواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليه أصيب بجرح طعني، وتوفي أثناء تلقي العلاج في أحد المستشفيات، وادعت الزوجة أنه أصيب أثناء ذبح خروف بمنزلهم.

بتضييق الخناق على الزوجة والمعاينة تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، واعترفت الزوجة أنها وراء طعن زوجها بالسكين خلال مشاجرة نشبت بينهما، ما تسبب في موته.

اقرأ أيضا:

سعودي الجنسية.. تفاصيل اتهام ربة منزل بقتل زوجها في شبين القناطر

إعلان