إعلان

رحلة البحث عن الكنز انتهت بجثتين.. حكاية عجوزين ماتا جوعًا وعطشًا بسوهاج

03:02 م الإثنين 24 مايو 2021

صورة جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

لم يستفيدا من خبرتهما وكِبر سنهما وتقدمهما في العمر الذي قارب على المائة عام، وخرجا في الصحراء المتاخمة لقريتهم التي يعيشون فيها منذ نعومة أظافرهما، أقصى الجنوب الشرقي لمحافظة سوهاج، للبحث والتنقيب عن الآثار، جريًا وراء الثراء السريع، ليكتب نهاية حزينة لرحلة البحث عن الكنز

البداية كانت عند "أ" 83 عامًا وشقيقه "م" 73 عامًا، اللذين عُثر على جثتيهما متحللتين في المنطقة الجبلية بقرية البلابيش بحري بمركز دارالسلام.

لم يكد شهر رمضان المبارك يمر ثُلثهُ الأول، حتى خرج العجوزين الشقيقين إلى المنطقة الجبلية المتاخمة للقرية، والتي تتبع سلاسل جبال البحر الأحمر، مستغلين خبرتهما ودرايتهما بالدروب والمدقات الجبلية في الوصول إلى أماكن في عمق الصحراء ظنا أنهما سيجدا الكنز فيها، ليحققا حلمهما في الثراء السريع.

انقطعت بهما السُبل ونفذ ما معهما من ماء وطعام، ليموتا جوعًا وعطشًا في قلب الصحراء، ويعثر عليهما أحد البدو جثتين متحللتين، ليصبحا من ضحايا التنقيب عن الآثار بسوهاج، ولم يشفع لهما تقدم السن وخبرة الحياة.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دارالسلام بالعثور على جثتين في حالة تحلل رمي، ولا توجد بهما إصابات ظاهرية بالمنطقة الجبلية، بناحية قرية البلابيش بحري.

اقرأ أيضًا:

ماتا من الجوع والعطش.. العثور على جثتي عجوزين في سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان