إعلان

صوروه عاريًا.. إحالة 8 متهمين بالشروع في قتل صاحب مكتب استيراد بالمنصورة للجنايات

11:18 م الثلاثاء 18 مايو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، إحالة 8 متهمين بينهم 4 سيدات من محافظة الدقهلية، بعد اتهامهم بخطف وتعذيب والشروع في قتل صاحب مكتب استيراد وتصدير بالمنصورة.

وفق التحقيقات، خدع المذكورون المجني عليه بالدعوة لحضور عيد ميلاد زوج إحداهن، وحال وصوله مسكنهم انهالوا عليه ضربًا بعصي خشبية وكبلوه ثم جردوه من ملابسه، والتقطوا له مقاطع فيديو، وعندما تبين له أنهم يخططون لقتله غافلهم وقفز من شرفة المنزل إلى الشارع.

قرر المحامي العام إحالة المتهمين في القضية التي حملت رقم 5623 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 1037 لسنة 2021 کلي جنوب المنصورة إلى محكمة الجنايات، والمتهم فيها: "هبه الله ح. ع" 32 سنة أخصائي تمريض بمستشفى دمياط التخصصي، و"وعد ع. م" 29 سنة - طالبة، و"مها أ .ع" 34 سنة - ربة منزل، و"حنان ا. ا" 52 سنة - معلم أول بمدرسة ابتدائية، و"محمد م. م" 25 سنة - ماجستير في التربية الرياضية، و"فريد إ. ع" 37 سنة - حاصل على دكتوراة في القانون الجنائي من الخارج، و"أحمد إ. إ" 33 سنة - صاحب صالة ألعاب رياضية، و"محمود. ش. ع" 35 سنة - حاصل على دبلوم صنايع (هاربين).​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان