إعلان

السياحة والمصايف بالإسكندرية: أحكمنا السيطرة على الشواطىء في ثاني أيام العيد -صور

04:52 م الجمعة 14 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن الأجهزة التنفيذية للمحافظة نجحت في إحكام السيطرة على كافة الشواطئ، تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بمنع ارتياد الشواطئ، ضمن إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا

وأضاف رشاد، في بيان له اليوم الجمعة، أنه ومع المتابعة المستمرة للواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وبالتنسيق مع قوات الأمن والتزام المواطنين، بدت الشواطئ البالغ عددها ٦٦ شاطئ والممتدة من شاطئ أبو قير شرقا حتى شاطئ سيدي كرير غربا، خالية تماما لليوم الثاني على التوالي .

وأشار رشاد، إلى أن فرق المتابعة التابعة للإدارة المركزية للسياحة والمصايف وإدارات شواطئ الاحياء، انتشرت بطول الشواطئ لمنع أي تجمعات للمواطنين.

ولفت رشاد، إلى أنه جرى إغلاق الشوارع والمداخل الفرعية المؤدية إلى شواطئ العجمي وأبو قير باستخدام الحواجز الخشبية، لمنع تسلل الزوار والمواطنين إليها، نظرا لعدم وجود بوابات وأسوار لها.

وأضاف رشاد، أنه جرى وضع خطة للمرور على كافة الكافيتريات والمطاعم التي تخضع لرقابة وإشراف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف يومي الأحد والاثنين، للتأكد من عدم إقامة أي حفلات.

فيديو قد يعجبك: