إعلان

طوارئ في دمياط.. إغلاق الشواطئ والمتنزهات خلال إجازة عيد الفطر

01:56 م الثلاثاء 11 مايو 2021

إغلاق الشواطئ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

ترأست الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، جلسة المجلس التنفيذي المُنعقدة، اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية في الديوان العام.

وأعلنت محافظ دمياط، رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال العيد، مشددة على متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لأزمة كورونا.

وأكدت الدكتورة منال عوض، الإغلاق الكامل لشواطئ رأس البر والحدائق والمتنزهات، ومنع أي تجمعات للمواطنين بها، مطالبة بعدم التهاون فى تطبيق هذه الإجراءات، والتعامل بحسم مع غير الملتزمين بالقرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرًا.

ووجهت محافظ دمياط، تعليمات إلى مديرية التموين والتجارة الداخلية، بتكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومي على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز لإحكام الرقابة على تلك المنظومة، والتأكد من توافر السلع التموينية والأساسية، وصلاحيتها وبيعها بالأسعار المقررة.

ونوهت إلى أنه يجري زيادة حصص مستودعات الغاز من الأسطوانات، وتعزيز مراكز توزيع السلع والجمعيات التعاونية الاستهلاكية بالسلع الأساسية.

وأكدت على مديرية الصحة برفع حالة الطوارئ، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع المستشفيات وجاهزية مرفق الإسعاف، وواصلت المحافظ توجيهاتها إلى المديريات الخدمية بمنع أي فعاليات أو تجمعات أو مؤتمرات خلال فترة العيد.

واطلعت محافظ دمياط، على خطة مديرية الأوقاف لإقامة صلاة العيد وفقًا للضوابط الخاصة بصلاة الجمعة، ويسمح بها فقط في المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة وبنفس الإجراءات الاحترازية.

فيديو قد يعجبك: