إعلان

أساء استخدام "فيسبوك".. النيابة تقرر حبس "منتحل صفة صحفي" في الغربية

09:39 م الخميس 29 أبريل 2021

حبس "منتحل صفة صحفي" في الغربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس، نيابة كفرالزيات، حبس "م.ش" ٤٥ سنة، منتحل صفة صحفي بمدينة كفر الزيات لاتهامه بـ"إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وسب وقذف عدد من الشخصيات العامة والتشهير بهم".

كانت المهندسة أمال عبدالحميد نائبة حزب الشعب الجمهوري عن مركز كفر الزيات وبسيون بمحافظة الغربية في البرلمان تقدمت ببلاغ إلى رئيس فرع مباحث الانترنت وتكنولوجيا المعلومات بوسط الدلتا تتهم فيه "م.ش" في مدينة كفرالزيات بالتشهير بها وابتزازها بغرض الحصول على مبالغ مالية وبث شائعات وأكاذيب تخصها وتخص حياتها الشخصية والسياسية عبر صفحته الشخصية على "الفيسبوك" ما أصابها بضرر بالغ.

دلت تحريات مباحث الإنترنت بوسط الدلتا على أن المتهم غير مقيد بجداول الصحفيين وحاصل على دبلوم ثانوي صناعي ويدعي العمل صحفيا على غير الحقيقة وقيامه بابتزاز نائبة البرلمان والتشهير بها إلى جانب وجود عدة بلاغات سابقة من عدد من مواطني مركز كفرالزيات، وتحرير محاضر ضده تتهمه بالسب والقذف والتشهير وبث أكاذيب وإساءة لسمعة الأسر والعائلات بدائرة مركز كفرالزيات وتشويه عدد من المسئولين بالعديد من الجهات التنفيذية وطلبه لمبالغ مالية منهم وقيام مديرة الإدارة الصحية بكفر الزيات بتقديم بلاغ سابق ضده بمركز شرطة كفر الزيات.

ووجه اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية بالتنسيق بين مباحث الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات بوسط الدلتا واللواء محمد عمران مدير مباحث الغربية لتنفيذ قرار النيابة الصادر بضبطه وإحضاره.

تمكنت مباحث كفر الزيات برئاسة الرائد محمد النحراوى وقوة من مباحث الإنترنت بوسط الدلتا من ضبطه وإحالته إلى نيابة كفرالزيات التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: