إعلان

محافظ دمياط تتفقد تطوير سوق الجملة وكورنيش النيل.. صور

04:47 م السبت 24 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:
أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم السبت، جولة ميدانية لمتابعة أعمال التطوير التي تجري ببعض المناطق ومنها عمليات تطوير ورفع كفاءة سوق الجملة بمنطقة شطا.
وأكدت الدكتورة منال عوض، خلال الزيارة على إزالة كافة المخالفات بالسوق وغلق الأبواب المخالفة للمحال، موجهة برفع كفاءة مبنيي الإدارة والكافيتريا لضمان تقديم خدمات متكاملة لمرتادي السوق وبما يحقق إدارته بشكل جيد وعلى المستوى المطلوب.
ووجهت محافظ دمياط، برفع كفاءة المحيط الخارجي والشارع المقابل للسوق، لتنفيذ مشروع تطوير متكامل وتخصيص أماكن لانتظار السيارات.
وواصلت الدكتورة منال عوض، جولتها بزيارة منطقة كورنيش النيل، للوقوف على المعدلات التنفيذية لمشروع التطوير الذي يجرى لرفع كفاءة الممشى وسور الكورنيش والجزيرة الوسطى، بالإضافة إلى أعمدة الإنارة، وإنشاء شبكة متكاملة لصرف مياه الأمطار.
وأصدرت محافظ دمياط، حزمة من التوجيهات منها الإسراع في معدلات التنفيذ على أن يجري عبر مراحل، وتقديم جدول زمني يوضح مواعيد الانتهاء من كل مرحلة، وتسوية الطريق بعد كشط الطبقة الاسفلتية لتسهيل الحركة المرورية، لحين البدء في أعمال الرصف.
كما أمرت بسرعة صيانة وتركيب أعمدة الإنارة الديكورية، لإنارة الطريق، موجهة تعليماتها إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال شبكة صرف مياه الأمطار بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك: