إعلان

صور.. طلاب "فندقية السويس" يفوزون بمسابقة "شيف المستقبل"

01:47 م الإثنين 12 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

حصلت المدرسة الفندقية على المركز الأول بمسابقة شيف المستقبل والتي نظمها برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني في مصر "TVET Egypt" بوزارة التجارة والصناعة.

وتأتي المسابقة بالشراكة مع وزارات التربية والتعليم والتعليم الفني، التعليم العالي والبحث العلمي، والسياحة والآثار، وبالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية ومجموعة من الفنادق والمؤسسات الفندقية في مصر.

قال الدكتور محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس إن طلاب المدرسة الفندقية نجحوا فى الحصول على المركز الأول في مسابقة شيف المستقبل الموسم الثالث بعد اجتياز جميع المراحل بالمسابقة، وخصصت إدارة المسابقة مبلغ 20 ألف جنيه للمركز الأول.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الاثنين أن الهدف من المسابقة تدعيم سوق العمل الفندقي بخريجين على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة، وتحسين الصورة الذهنية للتعليم الفني.

وأوضح الفولى أن البرنامج "TVET Egypt" بتمويل من الحكومة المصرية وبمشاركة الإتحاد الأوروبي وعدد من الخبراء في مجال الفنادق والسياحة، ومن شروط المسابقة أن يتراوح عمر الطلاب المشاركين بين 14 وحتى 18 عامًا للمشاركة في المسابقة وأن يكون طالبًا في إحدى المدارس الفندقية أو المعاهد الفنية.

فيديو قد يعجبك: