إعلان

ألف جنيه.. جامعة دمياط ترصد مكافأة مالية للجهاز الإداري بمناسبة رمضان

04:36 م الأحد 28 مارس 2021

رئيس جامعة دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قرر الدكتور السيد دعدور، رئيس جامعة دمياط، منح مكافأة مالية قدرها ألف جنيه، لأعضاء الجهاز الإداري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتقديرا لما يقدموه من جهود في تحمل الأعباء الإدارية نظرا للعجز الشديد بالجهاز الإداري، وخاصة بعد استحداث 6 كليات خلال الأعوام الأخيرة.

وترأس دعدور، مجلس الجامعة في جلسته رقم 157 في حضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، اليوم الأحد، واستهل الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على شهداء حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج، داعيا الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته.

وأكد رئيس الجامعة، على عمداء الكليات ضرورة التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية، بكافة كليات الجامعة ووحداتها المختلفة خلال الفصل الدراسي الثاني.

كما وجه بضرورة التأكيد على أعضاء هيئة التدريس بمراعاة اللياقة العامة في صياغة أسئلة الامتحانات، مؤكداً على أن أسئلة الامتحانات جزء تربوي لا يتجزأ من الأعراف الجامعية الراقية المتعارف عليها لدى منسوبي الجامعة كافة.

ووافق مجلس الجامعة على إنشاء برنامج "الروبوت والذكاء الاصطناعي"، بكلية الحاسبات والمعلومات، ومخاطبة المجلس الأعلى للجامعات لاتخاذ الإجراءات.

كما جرى الموافقة على زيادة قيمة تكلفة الوجبات الغذائية، لتلائم طبيعة شهر رمضان المبارك لطلاب المدن الجامعية، على أن تتحمل الجامعة من مواردها الذاتية هذه الزيادة، دون تحمل الطلاب وأسرهم هذه الزيادة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان