بالصور.. أول ظهور لـ "سيدة الساطور" بعد إنقاذ حياتها في عملية استغرقت 7 ساعات

04:08 م الأربعاء 24 مارس 2021

سوهاج– عمار عبدالواحد:

كشف الدكتور عمر الشيباني، مدرس مساعد جراحة المخ والأعصاب بكلية طب سوهاج، اليوم الأربعاء، تفاصيل الحالة الصحية لربة منزل معروفة إعلاميًا بـ"سيدة الساطور".

وقال الطبيب، إن السيدة خرجت من العناية المركزة بعد تحسن حالتها الصحية، وتتلقى حاليًا العلاج اللازم بقسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى الجامعي.

وأضاف "الشيباني" أن الحالة العامة للسيدة جيدة، وتتحدث وتمشي وقادرة على تحريك قدميها وذراعيها، وحصل "مصراوي" على صور تظهر فيه السيدة المصابة لأول مرة بعد خروجها من غرفة العمليات بعد جراحة استغرقت حوالي 7 ساعات.

كان فريق طبي بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى سوهاج الجامعي، قد نجح في استخراج ساطور من جبهة سيدة، كانت تعاني من جروح قطعية بفروة الرأس وكسور بعظام الجمجمة وجرح قطعي بالجبهة.

وسبق وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بلاغًا من مزارع بقرية العمرة التابعة لأبوتشت، بتعرض ابنته للضرب بساطور في رأسها متهمًا ضرتها بارتكاب الواقعة.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وجرى ضبط المتهمة وعرضها على النيابة العامة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستمعت إلى أقوال أقارب وجيران المجني عليها وتبين أن مشاجرة كلامية نشبت بين المجني عليها وضرتها تطورت إلى اعتداء إحداهما على الأخرى بالساطور وأصابتها برأسها والذي استقر بجوار مخها.

اقرأ أيضًا:

جراحة استغرقت 7 ساعات.. استخراج ساطور من جبهة سيدة في سوهاج

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
722

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

569

متعافون اليوم

299710

إجمالي الإصابات

17074

إجمالي الوفيات

252471

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي