إعلان

قرار رسمي لمحافظ الشرقية بشأن الطفل "محمود" - صور

12:21 م الأحد 05 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدير الوحدة العامة لرعاية الطفل بالديوان العام بالتوجه لدار التربية للبنين بالزقازيق، والتي تم إيداع بها الطفل "محمود ناصر عبد الرحيم" مواليد شبرا الخيمة القاهرة عزبة رستم، لفحص حالة الطفل وعمل تقرير عن الحالة واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

جاء هذا بعد أن تلقي خط نجدة الطفل 16000 التابع للمجلس القومي للأمومة والطفولة بلاغاً بالحالة وتواصل مدير عام خط نجدة الطفل بالقاهرة بلجان حماية الطفل بمحافظة الشرقية بناء عن البلاغ رقم 34149، وبعد إذاعة حلقة للاعلامي الدكتور عمرو الليثي ولقائه بالطفل محمود وعمه.

في السياق نفسه قام أيمن العطار مدير وحدة حماية الطفل بالديوان العام، بالتوجه لدار التربية للبنين بالزقازيق محل إيداع الطفل للاطمئنان عليه من الناحية الصحية والنفسيه، إذ وجه المحافظ مدير الوحدة بالتنسيق مع كلاً من (التأمين الصحي- مديرية الصحة- مديرية التربية والتعليم- مديرية التضامن الاجتماعي) لتوفير ما يلزم له صحياً ونفسياً وتعليمياً.

أكد محافظ الشرقية أنه يتابع حالة الطفل محمود بنفسه ولن يتوانى عن تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي للطفل لاستعادة توازنه النفسي والصحي باعتباره أمانة لن يتم التهاون في حقها وجب حفظها ورعايتها.

فيديو قد يعجبك: