إعلان

"جنازة بموكب عريس".. قصة ضحية "صالة الجيم" أبكت قاعة جنايات كفر الشيخ - صور

11:51 ص الإثنين 27 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تحولت محاكمة طالب متهم بقتل شاب في صالة جيم بمدينة بلطيم، إلى حزن شديد سيطر على عدد من المحامين والحاضرين للقضايا داخل قاعة جنايات كفر الشيخ.

كانت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة" برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، تستمع إلى مرافعة الدفاع المدعي بالحق المدني المكون من 20 محاميًا تضامنًا من المجني عليه وأسرته.

فوجئت المحكمة بوالد المجني عليه داخل القاعة، متحدثًا معهم بارزًا لهم صورته "ده أحمد ابني الوحيد على اخواته البنات.. شقيت عمري عشانه.. كنت نفسي افرح به مجهز له شقته.. لكن القاتل حرمني منه.. أنا مش عايز غير عدالة المحكمة" ليدخل بعد ذلك في حالة بكاء شديد، بينما الأم كانت تجلس في القاعة باكية، وتستمع لما يدار في الجلسة ممسكة بصور ابنها تلوح بها داخل المحكمة.

كشف الدكتور محمود كبيش، المدعي بالحق المدني لأسرة المجني عليه، خلال المرافعة أمام هيئة المحكمة عن تشييع جنازة المجني عليه، وسط آلاف المشيعين ومعها جهاز تأسيس شقة الزوجية خلال سير الجنازة.

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، تأجيل محاكمة طالب جامعي متهم بقتل طالب آخر داخل صالة جيم بمدينة بلطيم، إلى جلسة اليوم الثالث من دور المحكمة في شهر يناير 2022، وذلك للنطق بالحكم، وذلك في أحداث القضية رقم 7084 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3373 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل إلى يوم 1 يونيو 2020، بدائرة مركز شرطة البرلس، عندما وجه اتهامًا للمدعو "عبدالرحمن.ج.إ.م"، 22 عامًا، طالب جامعي، ويقيم بمدينة بلطيم، بقتله عمدًا المجني عليه أحمد إسماعيل سعد أبوالفتوح زغلول، مع سبق الإصرار على ذلك بأن بيت النية، وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض ثقل حديدي، قاصدًا من وراء ذلك قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته.

فيديو قد يعجبك: