إعلان

بمشاركة 200 شاب وفتاة.. محافظ أسوان في حوار مفتوح مع شباب "أهل مصر" (صور)

09:43 م الأربعاء 22 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن دعم ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقضايا الشبابية يُعد نموذجًا وقدوة لجميع المسئولين، وخاصة في ظل تمتع الشباب بالطموح والإرادة ومواكبته للتقدم التكنولوجي والعصري، مؤكدًا أن ذلك هو ما يجري الاعتماد عليه في المشروعات الجارية والملفات المتنوعة بأسوان.

جاء ذلك أثناء الحوار المفتوح للمحافظ، اليوم الأربعاء، مع أبناء المحافظات الحدودية شباب البرنامج الرئاسي "أهل مصر"، بحضور أحمد السهم، منسق عام البرنامج بوزارة الشباب والرياضة، ومصطفى بسطاوي، القائم بأعمال مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، بجانب أكثر من 200 شاب وفتاة ومشرف من المشاركين في المجمع الثالث للبرنامج، في الفترة من 19 إلى 23 ديسمبر الجاري.

واستمع اللواء أشرف عطية، لأهم الملاحظات والتعليقات من شباب وفتيات المحافظات الأخرى، للاستفادة منها في أعمال التطوير والتجميل الجارية، وخاصة داخل المزارات الأثرية.

وأكد أن تنظيم فعاليات برنامج "أهل مصر" لأبناء المحافظات الحدودية يأتي متواكبًا مع اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته المستمرة لتسخير كافة القدرات والإمكانيات مع تعزيز مهارات الشباب، واستغلال طاقاتهم الكامنة بشكل إيجابي ومثمر، مما يعكس حرص الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة على الاهتمام بالشباب في جميع المحافظات، مع إعطاء الأولوية للمحافظات الحدودية والتي أصبحت تمتلك العديد من المقومات المتنوعة.

وسبق فعاليات الحفل، تفقد محافظ أسوان، معرض المشغولات اليدوية للمحافظات الحدودية المشاركة، وأشاد المحافظ بالمعروضات الفنية والإبداعية، كما التقى بمجموعة شباب مشروع "تصدوا معًا لتحدي الشائعات" من الحاصلين على دورات تأهيلية بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية.

واختتمت الفعاليات بقيام المحافظ بتكريم القيادات المشرفة على البرنامج، بجانب تبادل الدروع بينه وبين منسق برنامج أهل مصر.

فيديو قد يعجبك: