إعلان

بالفيديو.. لحظة اقتحام الأمن منزل بلطجي وتحرير رهائن احتجزهم بالفيوم

12:37 م الخميس 04 نوفمبر 2021

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحي:

داهمت قوات العمليات الخاصة و مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية، بالتعاون مع أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم فجر الخميس منزل أيمن عبد المعبود، ابن الـ 45 عاما والذي اتخذ من محل أقامه وسط الأراضى الزراعية بمحيط منطقة الصينية الواقعة بميدان عبدالمنعم رياض بالطريق الدائرى بمدينة الفيوم مقرًا احتجز فيه زوجته وأبناءه منذ مساء الثلاثاء وأجبرهم في بث مباشر على "الاعتراف" بخيانة زوجته له منذ سنوات .

كان عبد المعبود المعروف قد ظهر فى مقاطع فيديو بثها عبر صفحته الشخصية " فيس بوك وهو يستجوب زوجته وأطفالها، وأجبر متحدثين على الحديث عن "أعمال منافية للآداب" يتهم زوجته بها.

وذكر عبد المعبود خلال أحد الفيديوهات أنه فوجئ باتصال هاتفي من رقم مجهول يخبره بأنّ زوجته تعمل في الدعارة، فبدأ في مراقبة هاتفها، واتهم أسرتها وشقيقيه بتسهيل الدعارة مقابل الحصول على مبالغ شهرية.

وقال أيمن عبد المعبود، في بث مباشر إنّه كان مسجونًا لفترة طويلة، وحينما خرج من السجن، أصر عليه شقيقيه "أحمد" و"محمد" ، بالزواج من فتاة مقيمة بمنطقة دار الرماد بمدينة الفيوم تدعى "رانيا" وأخبراه أنّها هادئة وذات خُلق ودين، ولكنه فوجئ منذ فترة باتصال هاتفي من مجهول يخبره أنّ زوجته تعمل في "الدعارة" هي وأسرتها، وأنّها "تستغفله" فلم يواجهها وقرر التأكد بنفسه فبدأ يبحث في هاتفها.

وزعم عبد المعبود، نّه قرر فضح ما يفعلونه على الملأ، خصوصًا أنّ شقيقيه قاموا بخيانته وإقناعه بالزواج من الفتاة التي اتمهمها بالعمل في الدعارة برفقة أسرتها منذ 17 عامًا.

وادعى الشقى خطر أنّه فعل كل ذلك واختطف زوجته وأطفاله واحتجزهم كرهائن ليفضح شبكة الدعارة التي دام عملها لأكثر من 17 عامًا، وتضم عددًا كبيرًا من سيدات ورجال منطقة دار الرماد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان