إعلان

محافظ الشرقية يتابع أعمال تطوير "فلل الجامعة وكورنيش منيا القمح"

03:40 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن أعمال التطوير الجارية بمنطقتي القومية وفلل الجامعة، وشارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق، وكورنيش منيا القمح، تسير على قدم وساق وذلك بعد أن تم اعتماد المخطط المروري الجديد لهم بتوحيد اتجاه حركة السيارات وتحقيق الإنسيابية المرورية المطلوبة وخلق محاور مرورية جديدة للقضاء على الزحام المروري.

أشار المحافظ إلى أن أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة الشوارع وفقاً لبرنامج زمني محدد لإنهاء الأعمال في موعد أقصاه 6 أشهر وذلك لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، وسعد الفرماوي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.

أضاف محافظ الشرقية أنه يجري تنفيذ أعمال تطوير كورنيش مدينة منيا القمح بدءا من كوبري هندسة الري وصولاً لكوبري نادي المعلمين بطول 1.2 كم من الجانبين وذلك بعد إزالة التعديات الواقعة على حرم الري بمنطقة الكورنيش ليكون متنفسا ومتنزها يليق بأبناء المدينة وللمساهمة في استعادة الطابع الحضاري والجمالي للمدينة.

فيديو قد يعجبك: