إعلان

خروج جميع مصابي "الوجبة المدرسية" من المستشفيات في أسيوط- صور

10:06 ص الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، خروج جميع المصابين في واقعة الوجبة المدرسية بمركزي البداري والقوصية وعددهم 52 مصابًا، بعد تلقيهم العلاج اللازم والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وزار محافظ أسيوط، عدد من طلاب بعض المدارس الابتدائية وذلك بمستشفى البداري المركزي للاطمئنان على حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

وتابع محافظ أسيوط، إجراءات خروج التلاميذ من المستشفى برفقة ذويهم بعد تماثلهم للشفاء في واقعة "الوجبة المدرسية"؛ معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم لهم والمتابعة المستمرة لنتائج التحقيق في الواقعة.

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة بورود بلاغ من رئيس مركز البداري بنقل 46 تلميذًا من المرحلة الابتدائية بمدارس "الكوم الأحمر والكداليك والسلام وعرب مطير" في حالة إعياء إلى مستشفى البداري المركزي، فضلاً عن تلقي بلاغًا بوجود 6 حالات إعياء بين تلاميذ مدرسة أبي بكر الصديق الابتدائية بالقوصية ونقلهم إلى مستشفى القوصية المركزي لتلقي العلاج.

وفي السياق، قرر المحافظ إيقاف صرف الوجبة المدرسية الحكومية للتلاميذ والطلاب في جميع مدارس المحافظة، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، وإلى حين وصول نتائج عينات البسكويت من وزارة الصحة.

اقرأ أيضًا:

النيابة تستمع لأقوال التلاميذ المصابين في واقعة "الوجبة المدرسية" بأسيوط

تعافي 18 من مصابي "الوجبة المدرسية" في أسيوط

محافظ أسيوط يوقف صرف الوجبة المدرسية بعد ارتفاع الإصابات لـ 25 تلميذًا

تسمم وإعياء 19 تلميذًا في أسيوط بعد تناول التغذية المدرسية.. و"الصحة" تكشف التفاصيل

ننشر أسماء 19 تلميذًا أصيبوا باشتباه تسمم في أسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان