إعلان

واجه الموت في 3 عمليات.. قصة شاب حصل على بطولة الجمهورية في كمال الأجسام بعد تعرضه لحادث تصادم - فيديو

09:42 م الأربعاء 17 نوفمبر 2021

الكابتن شريف شعبان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حصل الكابتن شريف شعبان، ابن عزبة البرنس ببنها بمحافظة القليوبية، على لقب بطولة الجمهورية وبطولة القاهرة لكمال الأجسام في وزن 67 كيلو جرامًا، بعد عام من التوقف عن اللعب لتعرضه لحادث تصادم بسيارته الملاكي، دخل على إثرها رحلة علاجية طويلة.

قال "شريف"، خلال حديثه لـ"مصراوي" إنه استطاع التغلب على ذاته بدعم من والده ووالدته بعد فترة من العلاج الطبيعي، بعد أن تعرض لكسر في عظام الكتف وآخر مضاعف في ذراعه اليمنى اضطره لتركيب مسمار نخاعي وفتح في الرأس بمقدار 6 غرز وجرح مفتوح بأنفه، فضلًا عن مياه على المخ، وأنه مكث في العناية المركزة لمدة تزيد عن الشهر.

وأضاف أنه استطاع بعد عام وشهرين من الحادث التأهيل في الحصول على البطولتين في أسبوعين تزامنًا مع حصول والده الكابتن شعبان جودة أحد أهم أبطال كمال الأجسام، على المركز الرابع على مستوى العالم في البطولة التي أقيمت مؤخرًا في أسبانيا منذ عدة أيام.

وتابع "شريف": "تابعت مع الأطباء وعدت إلى صالة كمال الأجسام والتمرين، خاصة أن المسمار كان ما زال في ذراعي مما صعّب عليّ التأهيل والتمرين مجددًا، إلى أن استعدت عافيتي بشكل جيد مؤخرًا، وعندما علمت بعدها بالبطولة التي أقيمت خلال الأسبوعين الماضيين، وبالفعل نجحت في تحقيق المركز الأول على نطاق القاهرة، وأيضًا على مستوى الجمهورية، في وزن 68 كيلو، وتمكنت من الرد على كل من أحبطني عقب الحادث".

وقال والده الكابتن شعبان جودة، صاحب المركز الرابع عالميًا في بطولة العالم والعائد مؤخرًا منها، إنه فخور جدًا بابنه الذي اتخذه مثلًا أعلى له، مشيرًا إلى أن فرحته بنجاح وعودة ابنه لمنصات التتويج أسعده أكثر من المركز العالمي الذي حصل عليه، لافتًا أن ذلك يدل على أن نجله كان على قدر المسئولية وتخطي الصعاب والمرض والعجز ليعود بطلًا من جديد في كمال الأجسام.

وأوضح أنه غرس في نجله حب الرياضة، وما شجعه على ذلك تجاوب نجله معه وعودته للملاعب بعد الحادث الذي تعرض له، وكان ذلك له أثر طيب في نفسه، مؤكدًا أن ابنه مقاتل وبطل صلب سيكون له شأن عالمي في كمال الأجسام مثل بيج رامي وغيرهم ممن رفعوا اسم مصر عاليًا.

فيديو قد يعجبك: