إعلان

قبل بدء بطولة مستر أولمبيا..والدة "بيج رامي" توجه رسالة لأهالي كفر الشيخ

12:57 ص السبت 09 أكتوبر 2021

والدة بيج رامي وشقيقه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وجهت نجاة حجازي، والدة لاعب كمال الأجسام الدولي رامي السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي"، ابن قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم في كفر الشيخ، السبت، رسالة لكل أبناء محافظة كفر الشيخ، ولكل محبيه، وعشاقه في كل مكان، بالوقوف جانبه، خلال خوضه بطولة مستر اولمبيا، من خلال التقرب إلى الله، والدعاء له ليفوز بالبطولة.

أكدت والدة "بيج رامي"، في تصريحات لـ"مصراوي"، أنها تترقب بدء البطولة، وقلبها معه من أجل أن يفوز بها، ويحافظ على لقبها، فهو إنسان طيب القلب، ويعشقه الناس، ويحبونه، كما أنه يبادلونهم حبهم، كما أن أطفال القرية يسألون عليه كثيرًا حول نزوله القرية لقضاء إجازة مع الأسرة.

وقالت إنها تتضرع إلى الله في كل صلاتها أملًا في أن يتقبل دعائها له بأن يوفقه في تلك البطولة، ويحافظ عليها للمرة الثانية على التوالي حتى يفرح أهالي قريته، وأهالي كفر الشيخ، وكل المصريين لأنه يشارك باسم مصر.

ويشارك "بيج رامي" في بطولة "مستر أولمبيا 2021" التي تقام فاعلياتها في الولايات المتحدة الأمريكية، والمخصصة لأبطال رياضة كمال الأجسام، فيما تبدأ فاعلياتها فجر السبت، للعام الثاني على التوالي مدافعًا عن لقبه الذي حققه العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: