إعلان

والدة محفظ القرآن المقتول بالبحيرة: "ربيته يتيم والزمن كتب عليه أربي ولاده بعده"

02:37 م الثلاثاء 05 أكتوبر 2021

أرشيفية

البحيرة- أحمد نصرة:

قالت والدة عماد عبدالمنعم محفظ القرآن المقتول في البحيرة، إن ابنها المجني عليه كان يقضي أغلب وقته في عمل الخير، وأثناء الحادث كان في طريقه لتوصيل اسطوانات الأكسجين لمرضى كورونا، وظلت آثار حمل الأسطوانات موجودة على كتفه بعد وفاته.


وطالبت الأم بالقصاص من القاتل، مؤكدة أنها ربت ابنها وهو يتيم بعد أن توفى والده وعمره 3 أعوام، والآن كتب عليها أن تربي أولاده الثلاثة بعد قتل ابنها غدرًا.


وباشرت محكمة جنايات دمنهور المنعقدة بإيتاي البارود، اليوم الثلاثاء، نظر ثاني جلسات محاكمة قاتل الشيخ عماد عبدالمنعم عوض محفظ القرآن الكريم.


واستمعت هيئة المحكمة برئاسة المستشار السعيد شوقي الصالحي وعضوية المستشارين حسن رشدى حسين وتامر محمد عتمان، لأقوال المتهم، الذي نفى أمام هيئة المحكمة تعمده قتل المجني عليه، وزعم أن سلاحه سريع الطلقات وخرجت الأعيرة النارية منه دون قصد منه.


ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة، بمقتل عماد عبدالمنعم عوض 36 عامًا مقيم قرية الصواف التابعة لمركز كوم حمادة بطلقات نارية بالطريق الزراعي بالقرب من قرية التوفيقية التابعة لمركز إيتاى البارود.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الجريمة "ت .ا" مقيم مدينة المحلة، بمحافظة الغربية والسابق اتهامه في 3 جرائم، وجرى ضبط المتهم واعترف بجريمته وأحيل إلى محكمة الجنايات.

0

اقرأ أيضًا
ليلة بكت فيها البحيرة.. قتلوا مُنقذ مرضى كورونا وحامل القرآن

فيديو قد يعجبك: