إعلان

أنجب من إحداهن.. تفاصيل اغتصاب أب لابنتيه في كفر الشيخ

10:14 ص الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفر الشيخ- إسلام عمار:

وقف الأب خلف القضبان الحديدي، داخل قاعة محكمة جنايات كفر الشيخ، مترقبًا العقوبة التي سيوقعها عليه القاضي، جزاء جريمته الآثمة، ومعاشرته ابنتيه جنسيًا وإنجابه من إحداهن، بإحدى القرى التابعة لمدينة سيدي سالم.

لحظات وخرجت هيئة المحكمة، لتسدل الستار على الجريمة التي تجرد الأب فيها من إنسانيته، وتصدر حكمها بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم الخامس من دور المحكمة المحكمة في شهر نوفمبر المقبل، الموافق الأربعاء 23 نوفمبر 2021 للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، وعضوية المستشارين مصطفى محمد درويش، ومحمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو محمد الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 17255 لسنة 2021، جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 1394 لسنة 2021، كلي كفر الشيخ.

في شهر فبراير الماضي تقدمت كل من "ي.أ.أ"، وشقيقتها "ن.أ.أ"، ويبلغان من العمر أقل من 18 عامًا، ببلاغ إلى نيابة سيدي سالم، تتهم فيه والدها "أ"، 48 عامًا، فرد أمن بمنطقة العامرية بمدينة برج العرب القديمة محافظة الإسكندرية، بمعاشرتها وشقيقتها جنسيًا، بالإكراه، ما أدى إلى حمل شقيقتها منه سفاحًا، وأنجبت منه.

ووفق ذلك أصدرت النيابة قرارها بعرض المتهم فرد الأمن، وطفلة ابنته على المعامل الطبية بطنطا، لإجراء تحليل DNA لبيان إثبات نسب الطفلة من المتهم، بعد إنكاره إدعاء ابنته في التحقيقات بأنها حملت منه سفاحًا من خلال معاشرتها جنسيًا مثل الأزواج عدة مرات.

وكشفت أوراق القضية خلال تحقيقات نيابة مركز سيدي سالم، اعتياد المتهم معاشرة ابنتيه بالقوة والتهديد، بأن هدد إحداهما بقطعها عن استكمال دراستها، وقيد الأخرى بالحبال عنوة عنها، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من حسر ملابسهما عنهما، وارتكاب جريمته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان