إعلان

أنقذ الطفلين ومات.. مصرع الأب وابن عمه غرقًا في الدقهلية

11:04 م الخميس 21 أكتوبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقي شخصان في محافظة الدقهلية اليوم الخميس مصرعهما غرقا في مصرف كرم، "مصرف عموم البحيرة" أمام قرية "عزب ديرب" مركز دكرنس، عندما حاولا إنقاذ طفلين من الغرق بعدما سقطت بهما سيارة ملاكي في المصرف، وتمكن الأب وابن عمه من إنقاذ الطفلين بالفعل إلا أنهما لم يتمكنا من الخروج من المصرف، وماتا فيه غريقين.

كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بسقوط سيارة في مصرف بالدقهلية وغرق مستقليها.

هرعت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وجود طفلين "شهد وآدم"، جرى إنقاذهما بواسطة الغارقين وبحثت عنهما القوات في مياه المصرف حتى جرى العثور على جثتيهما وهما: "وائل م. ع."، 45 عامًا، ونجل عمه "محمد أ. ز."، 19عامًا، وجرى انتشالهما ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دكرنس العام.

أجرى أطباء مستشفى دكرنس العام الإسعاف الطبية للطفلين ووضعهما تحت الملاحظة لحين استقرار حالتهما.

وأكد شهود العيان أن سيارة ملاكي كانت تقف بالقرب من المصرف وبها الطفلين "شهد وآدم"،، ولوقوفها في مكان مرتفع تحركت نحو المصرف حتى سقطت بهما في المياه، وهرع الغريقين نحو السيارة ونزل كلا من: والدهما وابن عمه إلى المصرف لإنقاذهما وتمكنا من إنقاذ الطفلين ولكن انزلقت أقدامهما في المصرف وغرقا ولم يتمكن الأهالي من إنقاذهما حتى حضرت قوات الإنقاذ النهري وتمكنت من انتشال الجثتين.

حرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية وتجمع عدد كبير من أهالي القرية أمام المستشفى في انتظار التصريح بدفن الجثتين.

فيديو قد يعجبك: