"محتاجين حاجة".. تفاصيل آخر اتصال مع "ضحايا الطريق الأوسطي" - فيديو

09:07 م الخميس 21 أكتوبر 2021

أسيوط ـ محمود عجمي:

حكايات الحزن والألم يرويها أقارب ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي، والذي أسفر عن مصرع 19 شخصًا أمس الأربعاء.

وقال نجاح عوض، أحد أقارب ضحايا الحادث المأساوي بطريق الدائرى الأوسطى، لـ"مصراوي": إن الشقيقين "سيد" و"عبد الغفار" كانا عائدين إلى بلدتهما أبوكريم بدشلوط لقضاء إجازة عيد المولد النبوي الشريف إذ يعملان فى مزارع بمنطقة وادي النطرون؛ مشيرًا إلى أن الضحايا لم ينزلوا البلد منذ 55 يومًا".

وأضاف: "أخر اتصال هاتفي للسيد مع أسرته صباح أمس الأربعاء قائلاً لهم أنا راجع أسيوط محتاجين حاجة اشتريها.. واحشني يا ولدي؛ مشيرًا إلى عقب صلاة العصر تلقي اتصال تليفوني أثناء تواجده في القرية يخبره بحادث تصادم سيارة نقل تريلا بأخرى ميكروباص كان يستقلها أقاربه".

وقال الطفل محمد سيد خميس،:" تحدثت مع والدي يوم الثلاثاء الماضي للاستفسار عن موعد عودته إلى أسيوط واخبرني أنه هيرجع يوم الأربعاء"؛ مشيرًا إلى الاتصال على هاتف والدي ولكن لم أجد رد".

وأوضح الحج فرج الله عم أحمد عبد التواب من قرية عرب أبوكريم،:" أن أحمد يعمل مزارعًا بأحد المزارع في وادي النطرون ويغيب بالشهور من أجل لقمة عيشه وتوفير المصاريف الضرورية لأسرته، ويبلغ من العمر 33 عامًا؛ مشيرًا إلى أن الضحية ترك 4 أطفال وزوجته، أكبر أطفاله يبلغ 6 سنوات والأصغر سنة واحدة، ويعيش بمنزل بسيط من الطوب اللبن، وعلمنا بالحادث عن طريق مكالمة هاتفية".

شيع المئات من أهالي قرية عرب أبوكريم بمركز ديروط، بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، جثامين عدد من ضحايا حادث طريق الكريمات، والذي أسفر عن مصرع 19 شخصًا.

وخيم الحزن على أهالي القرية عقب مصرع 7 أشخاص من أبنائهم في حادث الطريق الدائري الأوسطي، والذي أسفر عن مصرع 19 شخصًا.

وقال أهالي القرية إن الضحايا عمال يومية في مزارع على الطريق الصحراوي بوادي النطرون، وكانوا قادمين إلى مسقط رأسهم بالقرية لقضاء الإجازة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
911

إصابات اليوم

65

وفيات اليوم

730

متعافون اليوم

357629

إجمالي الإصابات

20412

إجمالي الوفيات

296897

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي