المتهم بهتك عرض "تلميذة الإسكندرية" داخل المدرسة يعترف: "بوسة وحضن بس"

07:58 م الخميس 21 أكتوبر 2021
المتهم بهتك عرض "تلميذة الإسكندرية" داخل المدرسة يعترف: "بوسة وحضن بس"

تعبيرية

الإسكندرية – محمد عامر:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الدخيلة في الإسكندرية تجديد حبس العامل "فراش" المتهم بهتك عرض تلميذة بالصف السادس الابتدائي، وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ورفضت المحكمة طلبات الدفاع عن المتهم بإخلاء سبيل المتهم بضمان مالي، فيما واصلت نيابة الدخيلة التحقيق في الواقعة التي حدثت أثناء اليوم الدراسي بمدرسة زيد بن حارثة بمنطقة العجمي.

وقال المتهم في التحقيقات أمام رئيس نيابة الدخيلة:"أنا بوستها بوسة أبوية وحضنتها بس"، فيما أكدت المجني عليها أن المتهم استدرجها إلى حجرة "الكنتين" وحاول تجريدها من ملابسها.

كان قسم شرطة الدخيلة تلقى بلاغا من مدير مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، يفيد وجود واقعة اعتداء عامل على تلميذة داخل المدرسة، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص اتهام تلميذة بالصف السادس الابتدائي، 11 عاما، المدعو "عماد.خ.م.ع"، 59 عاما، عامل "فراش" بالمدرسة المشار إليها بالاعتداء عليها وملامسة جسدها.

ووفقا لأقوال الطفلة بالمحضر، استدرج العامل المذكور التلميذة إلى مقصف المدرسة "الكانتين" وحاول تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها فصرخت.

وقالت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، إن المديرية أعدت مذكرة حول الواقعة وجرى رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة.

اقرأ أيضا:

التحقيق في اتهام "فرّاش" بهتك عرض تلميذة في الإسكندرية

أول تعليق رسمي على واقعة هتك عرض تلميذة بمدرسة في الإسكندرية

3 قرارات للنيابة في واقعة هتك عرض تلميذة بمدرسة بالإسكندرية

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
911

إصابات اليوم

65

وفيات اليوم

730

متعافون اليوم

357629

إجمالي الإصابات

20412

إجمالي الوفيات

296897

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي