إعلان

اختفاء طالبة بالمرحلة الإعدادية بعد ذهابها إلى درس خصوصي بالشرقية

08:38 م الأربعاء 23 سبتمبر 2020

الطفلة

الشرقية – فاطمة الديب:

حررت أسرة طالبة بالمرحلة الإعدادية، من مدينة الزقازيق بالشرقية، بلاغًا باختفائها في ظروف غامضة، وذلك أثناء توجهها إلى أحد مراكز الدروس الخصوصية بمدينة الزقازيق، فيما تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية جهودها لكشف غموض الواقعة.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثان الزقازيق، من أسرة ملك عمرو سعد، 14 عامًا، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، مقيمة بمدينة الزقازيق، يفيد باختفائها بعد توصيل شقيقتها الصغرى إلى منزل جدتها بمنطقة كفر الإشارة بمدينة الزقازيق، قبل توجهها إلى الدروس الخصوصي.

وتحرر محضر بالواقعة، فيما جرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض واقعة اختفاء الطالبة والبحث عنها وإعادتها إلى أسرتها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من جانبه، قال عبداللطيف مصطفى، خال الطالبة المختفية، في تصريحات خاصة، إن إحدى زميلاتها تلقت مكالمة هاتفية منها قبل اختفائها، وأخبرتها فيها بأنها تستقل "توك توك" وفي طريقها إلى مقر الدرس، وأنها ستصل بعد نحو 5 دقائق، إلا أنها لم تحضر إلى الدرس.

وأشار خال الطفلة، إلى أن آخر ظهور لها كان في إحدى الكاميرات أثناء نزولها من منزل جدتها وسيرها في أحد الشوارع الجانبية ناحية مسجد الأوقاف بمدينة الزقازيق.

فيديو قد يعجبك: