إعلان

للمرة الثانية.. محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط طرد صرف صحي الوليدية -صور

03:49 م الجمعة 11 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، أعمال إصلاح وتغيير خط طرد صرف صحي الوليدية قطر 600 مم، بحي شرق مدينة أسيوط، والذي تعرض للكسر للمرة الثانية بسبب تهالك في الخط القديم وأدى إلى قطع المياه عن منطقة الوليدية بحي شرق وقرية منقباد بمركز أسيوط.

وطالب المحافظ، بحل جذري وتغيير الخط كليا بخط بديل لمنع تعرضه مرة أخرى للكسر، كما تابع أعمال تركيب الخط البديل الجديد؛ مشددًا على سرعة نهو الأعمال والدفع بسيارات المياه النظيفة بالأماكن المتضررة بقرية منقباد بمركز أسيوط والوليدية بحي شرق.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، والمهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والمهندس ناجح عبد الرحمن رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، وأيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط.

وأوضح المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه يجري تجميع خط جديد لتغيير الخط القديم بالكامل، وكذلك تغيير خط سيره لعدم تكرار المشكلة مرة أخرى إذ أن الخط الحالي يمر أسفل سور جامعة الأزهر ما يؤدى إلى صعوبة التحكم به أثناء الإصلاح بالإضافة إلى أن الخط القديم متهالك، وبه بعض الملاحظات إذ يوجد به 15 وصلة في مسافة 10 أمتار وهو ما يؤدي إلى تسريب المياه وحدوث كسر بالخط.

كان محافظ أسيوط تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد حدوث كسر في خط طرد صرف صحي 600 مم منطقة الوليدية بحي شرق للمرة الثانية، ما أدى إلى قطع المياه عن منطقة الوليدية ومنقباد وجرى الدفع بـ6 سيارات مياه نظيفة إلى الأماكن التي تأثرت بقطع المياه عنها لحين الانتهاء من الأعمال.

فيديو قد يعجبك: