إعلان

15 صورة ترصد استعدادات جامعة أسيوط لامتحانات الدراسات العليا

02:56 م الإثنين 31 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن انتهاء الجامعة من استعداداتها لعقد امتحانات الدراسات العليا "دبلومات – ماجستير -دكتوراه" غدًا الثلاثاء، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، داخل وخارج اللجان لضمان سلامة الطلاب والحفاظ على صحتهم.

وأجرى الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس جامعة أسيوط، لشئون الدراسات العليا والبحوث، جولة تفقدية على لجان الامتحانات بكلية الآداب، والتي تُعقد فيها امتحانات الماجستير والدبلومات لـ"اللغة العربية - العبرية - الإنجليزية - الآثار - الإعلام - وثائق ومكتبات - دراسات إسلامية - علم النفس - جغرافيا - دبلومة الخدمة النفسية التطبيقية - ودبلومة مكتبات ومعلومات".

وتفقد نائب رئيس جامعة أسيوط، لجان الامتحانات بكلية التمريض، والتي تضم الامتحانات المخصصة لـ"الإدارة - النساء والتوليد- الأطفال - صحة المجتمع - المسنين - الحالات الحرجة - النفسية - باطنة وجراحة".

كما تفقد لجان امتحانات كلية التجارة، والتي تضم امتحانات "دبلومة المراجعة والضرائب - ودبلومة محاسبة المصارف والمؤسسات المالية، والماجستير المهني لإدارة الأعمال والسياسات العامة، وماجستير العلوم في المحاسبة، وإدارة الأعمال، والاقتصاد، والتأمين، والعلوم السياسية"، وكذلك الدكتوراه في "فلسفة المحاسبة والتأمين والعلوم السياسية".

وشدد نائب رئيس جامعة أسيوط، على وجود بوابة رئيسية لدخول الطلاب يتوفر بها كمامات ومطهرات وتعقيم وكواشف حرارية، إضافة إلى وضع أرقام الجلوس في أكياس بلاستيكية مع تباعد الطلاب بمسافة متر ونص أو مترين، وتوفير مطهرات الأيدي في كافة اللجان لاسيما الأطباء.

فيديو قد يعجبك: