إعلان

قرار جديد من المحكمة بشأن المتهمة بقتل طفلتيها في القليوبية

01:47 م الإثنين 24 أغسطس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، عرض المتهمة بقتل طفلتيها جنى وريتاج، على مستشفى الطب النفسي بالعباسية، لبيان ما إذا كانت تعاني من ثمة مرض عقلي أو نفسي وقت ارتكاب الجريمة وموافاة المحكمة بتقرير طبي مفصل عن حالتها النفسية والعصبية، وذلك خلال مدة ٤٥ يومًا، تبدأ من اليوم الاثنين.

صدر القرار برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار رضا عيد، والمستشار محمود خليل، وأمانة سر أشرف حسن.

كما كلفت المحكمة، النيابة العامة بعرض المتهمة والتأجيل لجلسة اليوم الثاني من دور شهر أكتوبر ٢٠٢٠، لإيداع التقرير مع استمرار حبس المتهمة لتلك الجلسة.

كان العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول الطفلتين "ريتاج 7 سنوات" و "جنا 6 سنوات" جثتين هامدتين، مع الاشتباه جنائيًا في وفاتهما.

انتقل المقدم أحمد حمدي رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وبسؤال الأم زعمت أنها خرجت إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل وعندما عادت اكتشفت وفاتهما اختناقًا بالغاز.

بالمعاينة والفحص تبين أن الحادث به شبهة جنائية وتبين كذب رواية الأم وأنها وراء مقتلهما خنقا بيدها أثناء نومهما في غرفتهما انتقاما من زوجها الذي يعتدي عليها دائما بالضرب فقررت التخلص منهما وعندما شعرت المتهمة بالذنب حاولت إنقاذ الطفلتين لكن بعد فوات الأوان.

اقرأ أيضا:

جيران قاتلة ابنتيها بشبرا الخيمة يروون تفاصيل الحادث- صور

فيديو قد يعجبك: